الجمعة، 24 يوليو 2020

فواصل..


ولنا عودة... الشهر ده كان صعب في مجمله وطويل بزيادة ولسه مش عارفة هيخلص امتي 
يمكن ده اكتر وقت حاسه اني في استجواب طول الوقت، بعرض وجهة نظرى وبدافع عنها
وفي الاخر هو الموضوع اصلا مستاهل شرح!!
هو ازاي كل الناس كانت شايفة نفس الحاجات وانا الوحيدة اللي مش شايفاها
ولا انا كنت شيفاها اصلا وعاملة مش واخدة بالي !!
يارب انا دايما راضية بقضائك، انا بس حاسة اني دايما بعافر في الطريق الغلط

‫يعزّ على المرء أن يُترك في وسط الطّريق وأن يَسأل لماذا أُفلتت يده 
كما تعزّ عليه أيضًا فكرة أنه كان يستحق أن يُحارب من أجله وأن يُرى بالمثل 
أن يُقدَّر وأن تبدو الأيام من دونه رماديّة، خانقة، كما الدّخان.‬




ومن شواهِد الحُب الظاهرة
البِدء بالوَصل، والمُجاهَرة بالوِد، والأُنْس باللقاء، ورَد الغيبة، وصون العهد، وكتمان السِر، 
وإدمان التغافُل، وتحرِّي الألفة، وسكَن النفس، وسُرعة الرضا، والسلامة من الأحقاد، 
وصرف بواعِث الفرقة، وتأويل الكلمة على معناها
منى سلامة 

اللهم إن لك في كل يوم نفحات تُكرم بها الصادقين من عبادك. 
ونحن يا مولاي من عبادك وإن لم نبلغ مبلغهم من الصدق.
غير أن ظننا فيك جميل وأنت أخبرتنا بأنك عند ظن عبدك بك 
فتفضّل علينا يا كريم..


العشر ليالِ الاولي من ذي الحجة، واللي كتبت فيهم اللهم أرزقني صلاة خلفه وطوافاً بصحبته
حسيت قد ايه الدعوة هتبقي احلي لو مريم فيها ومعايا 

لا أريد شيئًا يا إلهي، إلا شيئًا واحدًا، شيئًا لا يُعجزك، أُريد الأمان في داخلي،
الأمان فقط يا إلهي، الأمان من الحزن، والخذلان، ووحشة الوحدة والشك،
الأمان من العثرات التي استهلكت عمري، الأمان من نفسي، فنفسي هذه هي أكثر ما أخشاه."..

0 التعليقات: